الأحد، 9 مارس 2008


























































































































اين انت ........انا لا ارى فيك ملامح الحلم الذى احببته ,,,,اين حرقة الشوق التى كانت فى عينيك تلسع ......اين بوح الحب الذى كان فى كل همسة يلمع ....اين هو جنونى الذى احببته ,,,,اين ثورتى الجميلة ,,,اين اوقات انتظارى ......ودقائق عشقى ..... اين هو طفل احلامى الذى احتضنته اين قلبى اين انت!!!!!!! اين انت بالامس كان ابتعادك يدنيك منى اليوم اصبح اقترابك يبعدك عنى ......بالامس كنت بعيدة وكنت اسمع همس شوقك يسال عنى ....اليوم وانا هنا امامك اشعر بان قلبك ماكاد يذكرنى ..... اشعر انى بعيدة بعيدة عن احزانك بعيدة عن امالك اليوم اشعر ان حبك يتركنى........كيف كنت فارسا ياتى من الزمن البعيد واصبحت لحنا يكرر نفسه .....اصبحت ضجرا لا يبشر بالجديد .....;كنت بحيرة دفء تروى الحقول وتصهر الجليد .....كنت قلبا لا تهدا عواطفه.....: كنت شتاء لاتسكن عواصفه كنت غضبا ثائرا ....واصبحت هدوءا.....اصبحت صمتا ينذر بالوعيد .....اهو قلبك عين القلب الذى فى مرة صادفنى ....اهذا هو عين الصوت الذى كان بالامس يروادنى ......اهذا هو انت ....اهذا هو قلبك الذى الذى احببت .......يؤلمنى ان تكون انت حقا يؤلمنى ............

ليست هناك تعليقات: