الجمعة، 4 أبريل 2008

ويبقى الشعر

بعدى وبعدك ليس فى امكانى فانا اموت اذا ابتعدت ثوانى ...وانا رماد حائر فى صمته فاذا رجعت يعود كالبركان .... وانا زمان ضائع فى حزنه فاذا ابتسمت يرى الوجود اغانى ....وانا غمام هائم فى سره وسحابة كفت عن الدوران ...وانا نهار ضللته نجومه صبح وليل كيف يجتمعان ....وانا امام الناس لحن صاخب وامام حزنى اشتكى واعانى ...وانا اغيب عن الوجود اذا التقى شوقى وشوقك فى عناق حانى ...انا لا اراك دقيقة الهو بها او لحظة حيرى بلا عنوان ...انا لا اراك قصيدة من سحرها سكر الزمان واطربته معانى ...او موجة اغفو قليلا عندها فاذا انتشت هربت الى الشطان ...او رشفة من كاس عمر هارب يا ويح قلبى من زمان فانى !!!!

فاروق جويدة 


























































































































































































































































ليست هناك تعليقات: